البرهانى الكبير لعلوم الروحانيات والفلك وفك السحر وعلاج بعض حالات المرض بالأعشاب الطبيعيه
مرحباً بك زائرنا الكريم
يشرفنا أنضمامك
يجب عليك التسجيل الاّن

البرهانى الكبير لعلوم الروحانيات والفلك وفك السحر وعلاج بعض حالات المرض بالأعشاب الطبيعيه

البرهانى الكبير لعلوم الروحانيات والفلك فك الأعمال و السحر جلب الحبيب أبواب محبه فك المربوط علاج بعض حالات المرض بالأعشاب الطبيعيه مخطوطات روحانيه مغربية الأصل لأقدم الروحانيين القدامى و الكشف عن الكنوز والدفائن
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
مخطوطات قديمه لكبار الروحانيين بالمغرب للبيع للأتصال ت 00201228316616 @00201003517911 بريد ألكترونى mahmoodalporhane@yahoo.com mahmoodalporhane@yahoo.com
هنا فك السحر والأعمال وجلب الحبيب والعلاج من المس الشيطانى وعمل الخواتم زورونا وسوف تجد كل ما ينفع بأذن الله للأتصال والأستفسار هاتف 00201003517911 00201228316616 أوراسلناعبر البريد الالكترونى mahmoodalporhane@yahoo.com نحن نراعى السريه التامه
00201228316616 @ هنا الكشف عن الكنوز والدفائن مع شرح كيفية إخراجها أتصلوبنا 00201003517911
هنا علاج بعض الحالات المرضيه مثل الحصوه وقصر النظر والضعف الجنسى عند الرجال وعلاج الإجهاض المتكرر عند النساء والسمنه والنحافه وتقصف وتقوية الشعروالبهاق وتقويه الأعصاب
البرهانى الكبير البرهانى الكبير البرهانى الكبير 00201228316616 @ 00201003517911
للتواصل مع البرهانى الكبير يرجى الاتصال 00201228316616 أو 00201003517911 البرهانى الكبير البرهانى الكبير
سجل معنا وتواصل مع البرهانى الكبير شخصيا 00201228316616 @ 00201003517911
ضع حلمك فى منتدى تفسير الأحلام وسوف نفسره و نرسله لك برساله خاصه مع تحيات البرهانى الكبير 00201228316616 @ 00201003517911
للتوقف عن التدخين نهائيا وفى خلال 5 أيام فقط دون اّثار جانبيه نقدم لك الحل اتصل بنا لتحصل على الأعشاب الطبيعيه النادره اتصل بنا 00201228316616 @ 00201003517911
لكل داء دواء بإذن الله تعالى البرهانى الكبير
نحن نحافظ على السريه التامه نحن نحافظ على خصوصية الأعضاء تحياتى لكم الشيخ البرهانى الكبير 00201228316616 @ 00201003517911
العلاجات الروحانــية، و خبير فــي فك الرصد. و علاج أي نــوع من الأمـــراض بالقرآن و من بين العلاجــات المجربــة و الصحيحــة هي :- ١: جلب الحبيب عن طريق قنديل النحاس المسبع هذا جلب خاص للروحانيين . ٢:جلب و محبة بطريقة مثلث خالي الوسط لأسماء الله مقسط جامع .قوي جداً ٣: جلب المربع لأحوج زبده و يسمى محبة النقش على الحجر، عظيم جداً ٤: خاتــــم الهيبة و القبول وعقد لسان كل بني آدم و قضاء كل حاجة . ٥: جلب السحر و لو كان في أعماق الأرض ، مجرب يوميا و صحيح فعالٌ جداً ٦:عمل محبة و عطف و خضوع الزوج لزوجته . عمل مغربي معروف جداً ٧: تربيع الكنوز و إستخراجها و فك جميع أنواع الأرصاد . ٨: فك سحر الربط و التقاف و كل أنواعه فقط على صورة المصاب . ٩: فك التابـــــــــــــعة التي تدمر حياة الإنسان لعنها الله . ١٠ : قضاء أي حاجة عند أي حاكم أو وزير أو رئ يس أو مدير......إلخ. ١١: جلب الزبناء لأصحاب التجارة و المشاريع.....إلخ. ١٢: طاقية الإختفاء عن الأنظار صحيحة و خطيرة جداً . ١٣: تطوية الأرض من مجربات اليومية الخطيرة . ١٤: بيع كتب روحانية و مخطوطات نادرة جدا ً . ١٥: بيع خواتم ذهب و فضة تملك أسرار لا تحصى. ١٦: تبطيل سحر النزيف و التخييل ....إلخ ١٧: صرع الجن وطرده من أي إنسان . ١٨: عمل جلب الخطاب للفتاة البائرة.....إلخ ١٩: تحصينات قوية ضد السحر.و العين و التابعة......إلخ ٢٠: علاج الأمراض المستعصية كالسرطان و فقر الدم ......إلخ ٢١: علاجات لأصحاب الضعف الجنسي سواء لسبب سحر او مرض او عجز 00201228316616 @ 00201003517911
البرهانى الكبير يدعوكم لزيارة الموقع الجديد للعلاج بالأعشاب الطبيعيه والطب البديل والطب النبوى الشريف www.alamira.net
مرحبا بكم فى موسوعة الطب البديل والعلاج بالأعشاب الطبيعية والطب البديل مع البرهانى www.alamira.net
سبحان الله وتعالى خلق كل شيئ و وخلق الداء والدواء مع الشيخ البرهانى سوف تحل مشاكلك بإذن الله أينما كنت اتصل بنا 00201228316616 @ 00201003517911
البرهانى الكبير يرحب بكم ويدعوكم لزيارة موقع الطب البديل والأعشاب الطبيعيةwww.alamira.net 00201228316616 @ 00201003517911

شاطر | 
 

 منازل القمر ال 28

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
البرهانى الكبير
admin
admin
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 345
السٌّمعَة : 4

بطاقة الشخصية
مكتبة المخطوطات الروحانيه المغربيه القديمه: الشيخ البرهانى الكبير لعلوم الروحانيات وعلم الفلك

مُساهمةموضوع: منازل القمر ال 28   الثلاثاء يوليو 26, 2011 2:18 pm

1



1منزلة الشرطين :
إذا دخل القمر في هذه المنازل فيستحب السفر وإجراء العمليات الجراحية وشرب الدواء ويعمل فيها للمحبة وحجب حماية المسافر ، وإذا كان القمر نحساً فيعمل فيها للفرقة والبغض والفساد وسفك الدماء.

2. منزلة البطين :
إذا دخل القمر فيها يناسبها أعمال حفر الآبار والمشاريع الإروائية كالسدود والأنهار وما إلى ذلك كما توافق أعمال استخراج الدفائن والكنوز وتناسب طلاسم نمو الزرع والطلاسم المهيجة كما يستحب فيها مقابلة ذوي المناصب ويناسبها أعمال القبول والدخول على ذوي الملك والسلطان والمحبات والقبول وجلب القلوب وكل شيء فيه حكمة وعلم وإذا كان القمر نحساً أو مقترناً بالنحوس يعمل فيها لإفساد الخطبة والزواج .

3. منزلة الثريا :
إذا دخل القمر فيها يعمل فيها لخلاص المسجون وللمودة ولصيد البر وحماية المسافر في البحر ويستحب الدخول على الملوك وذوي السلطان وأهل العلم والمعرفة كما يصلح فيها الزواج وتركيب الأدوية الصالحة ، وإذا كان القمر منحوساً يعمل فيها لتفريق الشركاء .

4. منزلة الدبران :
إذا دخل القمر فيها يعمل الأعمال الرديئة كالبغض أو الرجم أو العقد أو ما إلى ذلك من الأعمال .

5. منزلة الهقعة :
إذا دخل القمر فيها يناسبها أعمال العلم والفهم والمعرفة وتناسب للإلتحاق بدورات دراسة كما يعمل فيها لسلامة المسافر ولمصالحة الزوجين واتفاقهما ويستحب فيها البناء وتناسب الأطفال . أما إذا كان القمر نحساً فيعمل فيها لتفرقة الشركاء .

6. منزلة الهنعة :
إذا دخل القمر فيها يناسبها أعمال الصلح بين الشركاء والمتخاصمين وللألفة والإجتماع ويستحب الصيد فيها . أما إذا كان القمر نحساً يعمل فيها لفساد المدن وإتلاف الزرع وما إلى ذلك .


7. منزلة الذراع :
يناسبها من الأعمال ما له علاقة بالتجارة ونموها والبيع والشراء ونمو الزرع وحفظ المسافر في البحر وللصلح والمحبة بين الأهل والأصدقاء كما يناسبها أعمال الدخول على الملوك أو لقاء ذوي المناصب الرفيعة ويستحب فيها تناول الدواء واستخدام العلاج ومراجعة الطبيب وهذه الفترة تنفع لذوي الحقيقة وأصحاب النفوس الصافية ، أما إذا كان القمر منحوساً فيعمل فيها لإخراج مؤجر من دار أو ملك أو ما إلى ذلك .

8. منزلة النثرة :
يعمل فيها طلاسم المحبة والمصادقة والصلح بين المتباغضين وحفظ المسافر وطرد الحشرات وإدامة حبس المسجون ، وإذا كان القمر نحساً يعمل فيها لفساد حال ذوي السلطان .

9. منزلة الطرفة :
يعمل فيها الأعمال الرديئة كهتك أستار الناس وخاصة المسافرين منهم وأعمال القطيعة والبغض وسجن الخصم وفساد المزارع .

10. منزلة الجبهة :
يعمل فيها الإصلاح ما بين الزوجين والخصمين ولإتفاق الشركاء ولدوام البناء، وإذا كان القمر منحوساً يعمل فيها للإنتقام من العدو ولدوام بقاء المسجون في سجنه .

11. منزلة الزبرة أو ( الخرثان ) :
يعمل فيها لنمو التجارة وسلامة المسافر وتوفيقه وإصلاح حال الشركاء ولنجاة المسجونين والأسرى كما يعمل فيها طلاسم محاصرة المدن وثبات الأبنية وبخور أعمالها قشر رمان حلو.

12. منزلة الصرفة :
يعمل فيها لنمو الزرع والغرس ولإصلاح حال الشركاء وإذا كان القمر منحوساً يعمل فيها لإتلاف مال الناس ولخراب السفن وبخور أعمالها عود ند وزعفران.

13. منزلة العواء :
يعمل فيها لنمو التجارة والزراعة وحفظ المسافر وإتمام الزواج بين الزوجين وإطلاق المحبوس وطلسمات الإتصال بالملوك والعظماء وتصلح لإبتداء الأمور والعلوم كما توافق الملابس الجديدة وتفصيل الثياب ولا تحارب فيها أحداً أو تخاصمه ولا تدخل محكمة أو على ذوي سلطان وبخور أعمالها لبان ذكر.

14. منزلة السماك :
يعمل فيها لإصلاح ما بين الزوجين وإصلاح حال الملوك واتفاق أحوال الشركاء وحفظ المسافرين بالسفن وإذا كان القمر منحوساً يعمل لإفساد المزارع وخرابها وللعداوة والفساد ويكره فيها الإبتداء بالأعمال الجيدة كما يكره فيها البيع والشراء ، وبخوره أعمالها لبان ذكر وحب حرمل .

15. منزلة الغفر :
يعمل فيها طلاسم حفر الآبار وإخراج الكنوز وأعمال المحبة والمودة والراحة والإستفادة من الملوك وذوي المناصب ، وإذا كان القمر منحوساً يعمل فيها أعمال التعطيل والتفريق والخصام وتشتيت الشركاء وخراب الديار ، وبخور أعمالها لبان ذكر .

16. منزلة الزبانا :
يعمل فيها لخلاص المسجون وغالباً ما تكون أعمالها رديئة ولا خير فيها خصوصاً إذا كان القمر في النحوس فيعمل فيها لفساد المحلات التجارية والزروع ولقطيعة الأصحاب واختلاف الشركاء وغيرها ، وبخور أعمالها الشيح .

17. منزلة الإكليل :
يعمل فيها لحماية المواشي ولثبات البناء ولسلامة المسافر في البحر وأجمع الحكماء أن من صادق صديقاً والقمر في هذه المنزلة فإن صداقتهم لا تنقطع فلأجل ذلك يختارونها لطلسمات الصداقة أما إذا كان القمر منحوساً فيعمل فيها للفتن والبغضاء وأعمال الشر ، وبخور أعمالها فلفل وزعفران وعود .

18. منزلة القلب :
يعمل فيها لثبات الأبنية ولنمو المزروعات وسلامة مسافر البحر كما ويستحب عقد الألوية في الحرب وشراء السلاح والاستعداد للحرب وشراء الدواب وإخراج الدفين وعلاج البهائم وشرب الأدوية وإذا كان القمر منحوساً يعمل أعمال اختلاف الشركاء ، وبخور أعمالها ورق الإهليلج .

19. منزلة الشولة :
إذا دخل فيها القمر يعمل فيها أعمال الظفر على الأعداء وإدراك المطلوب وصلاح أحوال المسافر ونمو الزرع وحل المعقود وإذا كان القمر مقترناً بالنحوس يعمل فيها لخراب السفن وكسرها واختلاف أحوال الشركاء والعقد ، والبخور الموافق لها قشر رمان ومصطكي .

20. منزلة الغنائم :
إذا دخل القمر فيها يعمل فيها لإصلاح حال الدواب ولسرعة السفر ولأعمال الجلب والتهييج والمحبة وللحظ والسعادة ويستحب فيها البدء بدراسة الأمور الشرعية والبناء والغرس وكل أعمال الخير أما إذا كان القمر نحساً فيعمل فيها لتفرقة الشركاء ، ويناسبها من البخور لبان الذكر .

21. منزلة البلدة :
إذا دخل القمر فيها يعمل لثبات الأبنية ونمو الزراعة ولبقاء الأموال ولسلامة المسافر وأما إذا كان القمر نحساً فيعمل فيها للطلاق والقطيعة ويناسبها من البخور سنبل وعود .

22. منزلة سعد الذابح :
إذا دخل القمر بها يعمل لمداواة المريض ولخلاص المسجون والأسير ولإخراج الخبايا والكنوز ، أما إذا كان القمر نحساً فيعمل فيها للتفرقة بين الشركاء وللفساد ولكل شيء غير جيد، ويناسبها من البخور العصفر .

23. منزلة سعد بلع :
إذا دخل القمر فيها يعمل فيها لشفاء المريض ولتخليص المحبوس ويستحب فيها شراء سيارة أو دابة كما يستحب فيها البدء بمشاريع الإرواء وغيرها ، وإذا كان القمر منحوساً يعمل فيها لإتلاف الأموال والفراق ويناسبها من البخور البابونج .

24. منزلة سعد السعود :
إذا دخل القمر بها يعمل فيها لصلاح المتاجر وحال الزوجين وللنصر على الأعداء ولخلاص المحبوس وللمحبة والمودة وكل ما هو خير ويناسبها من البخور العود والمصطكي .

25. منزلة سعد الأخبية :
إذا دخل القمر بها يعمل فيها أعمال الظفر على الأعداء ويوثق بطلسماتها الأبنية وتثبت ويستحب إرسال الرسائل وإنشاء الإتصالات فيها لأنها تنجح، وإذا كان القمر منحوساً عمل فيها لنيل السوء ومقاطعة الزوجين وفساد الزرع وعقد الزواج وجميع الأعضاء ، ويناسبها من البخور لبان ذكر وعنزروت وفلفل .

26. منزلة الفرع المقدم :
إذا دخل القمر بها يعمل فيها أعمال المحبة وإثارة الشهوة وتصلح للعلاج ولعمل كل ما هو جيد وإذا كان القمر منحوساً يعمل فيها التفرقة بين الشركاء ويناسبها من البخور لبان ذكر وحبة سوداء وزعفران .

27. منزلة الفرع المؤخر :
إذا دخل القمر بها يعمل فيها لنمو التجارة ولشفاء المريض وإذا كان القمر منحوساً يعمل فيها للعقد والنزيف وإتلاف المال والضر بالمسافر وكل ما هو غير مستحب ويناسبها من البخور فلفل ودار صيني .

28. منزلة الرشا :
إذا دخل القمر بها فاعمل فيها لنمو التجارة والزراعة ويستحب فيها التداوي والسفر والزواج ولبس الثياب الجديدة والنقلة من مكان إلى آخر ومخالطة الحكماء والرؤساء وإصلاح ما بين الزوجين وكل ما هو جيد وإذا كان القمر منحوساً يعمل فيها للإضرار بركاب السفن والمسافرين ولإتلاف الودائع ويناسبها من البخور حبة السوداء والله أعلم



_________________




البرهانى الكبير
لعلوم الروحانيات وعلم الفلك وفك الاعمال والسحر
وبإذن الله تعالى

نُعالج بعض حالات المرض مثل الحصوه والحالات العصبيه والضعف الجنسى عند الرجال

والبرود الجنسى عند السيدات والأجهاض المتكرر والسمنه والنحافه والبهاق والبرص والعديد من الحالات ولدينا ايضاً مخطوطات روحانيه قديمه جداً لكبار الروحانين القدامى و مخطوطات تعليم واستخدام
وعمل الخواتم الروحانيه البرهانيه بالأستخدام والملوك

هاتف 00201122352346 أو 00201098900328 أو 00201125654853

بريد الكترونى mahmoodalknam2011@yaoo.com

mahmoodalporhane@yahoo.com
تمنياتى لكم بالتوفيق البرهانى الكبير
mahmood201188.forumegypt.net



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mahmood201188.forumegypt.net
 
منازل القمر ال 28
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البرهانى الكبير لعلوم الروحانيات والفلك وفك السحر وعلاج بعض حالات المرض بالأعشاب الطبيعيه  :: الفئة الأولى :: الابراج و التعامل مع الجنس الآخر-
انتقل الى: